ودبانقا القبة

الزائر الكريم اهلا ومرحب بيك في منتدي ودبانقا القبة

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

ودبانقا القبة

الزائر الكريم اهلا ومرحب بيك في منتدي ودبانقا القبة

ودبانقا القبة

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
ودبانقا القبة

منتدى عام يهدف لخلق الصلاة الطيبه وتبادل الاراء ويهتم بقضايا المنطقة

الزائر الكريم اهلا ومرحب بكم في منتدي ودبانقا القبة
الي جميع اهلي بود بانقا القبةالحبيبة داخل وخارج الوطن الكبير ندعوكم للتواصل عبر هذا المنتدي تواصلا للاجيال واسترجاعا لسالفات الايام في قريتنا الحبيبة
الاعضاء الكرام تم تشغيل بوابة الدردشه اسفل المنتدي يرجي التسجيل للدخول في الدردشه

الالتهابات المهبلية

yosraahmad
    عضو متميز
    عضو متميز

الالتهابات المهبلية Empty الالتهابات المهبلية

مُساهمة من طرف yosraahmad الأحد فبراير 20, 2011 4:24 am

اول شي هذا الموضوع من تجربه ونقلته من احدى المنتديات لتعم الفائدة علينا جميعا..

هذا هو بالتفصيل...

قبل فتره كنت حاطه موضوع عن اختي الصغيره .. انه فيها تكرمون افرازات بسبب التهابات من قلة الماي..

و امي عجزت توديها الطبيب ماكو فايده كله يقولون بسبب قلة الماي ..

المهم انا مابي اطول عليكم بالشرح .. لكن ما شاء الله ما شاء الله ما شاء الله الافرازات صار مالها وجود عند اختي ..

و ريحة المنطقه الحساسه كثير حلوه و هالشي راح تشمينه حتى على الملابس الداخليه لما تغيرينها ..وعلى الفوطه اليوميه ..

وانا تابعت اختي اسبوع سويتها حقل تجارب لول بس طبعا الوصفه كانت من دكتور هذا خبير بهالشي و يداوي بالاعشاب وعارف انه لها فايده هالوصفه .. وفعلا جربتها على اختي و فادت كثير الحمدلله

المهم بعد كل هالكلام المطول اقولكم شي واحد اللي عندها مشكله مع الافرازات و الالتهابات و المنطقه فيها احيانا ريحه كريهه بسبب البكتيريا .. استمروا عليها اسبوووووووووووووووووع و قولولي النتيجه ..
    وبعدها استمروا عليها ليما تلاحظون انه اختفت .. و اذا اختفت بين فتره و فتره سوو هالطريقه كنوع من العنايه الشخصيه ..

و ان شاء الله بتودعون هالمشكله العويصه ..

و ادري تعبتوا من التجارب وانا بعد مابقى شي ماجربته لها بعد عمري توها صغيره و التهابات و بلاوي .. بس الحمدلله الله شفاها ..وبعد هالتجربه وعدتكم احطلكم الحل و الحين وفيت بوعدي

اول شي الادوات اللي تحتاجونها شغلات مافي اي وحده تستغنى عنها :

1- فوطة كير فري اليوميه ريحتها كثير حلوه (عشان تمتص البلل اللي بالمنطقه و تقدرين تغيرينها كل ما دخلتي تكرمين الحمام و بنفس الوقت تشوفين الافرازات و تتابعين اذا في لون او لأ الفوطه نظيفه)

الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة أبريل 19, 2024 9:59 am