ودبانقا القبة

الزائر الكريم اهلا ومرحب بيك في منتدي ودبانقا القبة

منتدى عام يهدف لخلق الصلاة الطيبه وتبادل الاراء ويهتم بقضايا المنطقة

الزائر الكريم اهلا ومرحب بكم في منتدي ودبانقا القبة
الي جميع اهلي بود بانقا القبةالحبيبة داخل وخارج الوطن الكبير ندعوكم للتواصل عبر هذا المنتدي تواصلا للاجيال واسترجاعا لسالفات الايام في قريتنا الحبيبة
الاعضاء الكرام تم تشغيل بوابة الدردشه اسفل المنتدي يرجي التسجيل للدخول في الدردشه

    ابراهيم عوض / من المسؤول عن حماية الهلال والمريخ في القاهرة ؟

    شاطر
    avatar
    boooody
    عضو متميز
    عضو متميز

    عدد المساهمات : 34
    تاريخ التسجيل : 28/01/2011
    العمر : 29

    ابراهيم عوض / من المسؤول عن حماية الهلال والمريخ في القاهرة ؟

    مُساهمة من طرف boooody في السبت يناير 29, 2011 9:43 am

    مع تصاعد الاحداث السياسية في الشقيقة مصر وتوسع دائرة الاحتجاجات الشعبية في المدن والقرى , وتوقف النشاط الرياضي , يصبح تواجد فريقي الهلال والمريخ هناك غير مبرر على الاطلاق.



    كنا نتوقع من ادارة الناديين الكبيرين ان يبادرا بسحب الفريقين المعسكرين في القاهرة واعادتهما للخرطوم باسرع وقت منذ اندلاع الشرارة الاولى , حتى لا يشكل بقاؤهما هناك ضغطا على اللاعبين واسرهم.



    ونعتقد ان من اوجب واجبات الناديان العمل على اعادة الفريقين لارض الوطن قبل توقف حركة الطيران , وقبل ان ينفرط العقد ويصبح البقاء في القاهرة او أي مدينة مصرية يشكل خطرا.



    الاخبار الواردة من القاهرة افادت ان افراد بعثتي الفريقين بخير وانهما بعيدان عن احداث الشغب , و في مامن من الحرائق , وقد حاولنا الاتصال امس برئيسي البعثتين لكن محاولاتنا باءت بالفشل لانقطاع كافة وسائل الاتصالات بمصر.



    تمنياتنا للفريقين بالعودة لارض الوطن باسرع وقت ممكن سالمين وتامين.



    امين يا رب العالمين.



    التحدي المنتظر



    عادت للبلاد مساء امس الاول بعثة المنتخب الوطني لكرة القدم قادمة من العاصمة الزامبية لوساكا التي اقام بها معسكرا اعداديا استمر اسبوع لعب خلاله مباراتين وديتين.



    وينتظر ان يلعب المنتخب مباراة ودية اخيرة قبل ان يخوض اولى مبارياته في البطولة امام الجابون الجمعة المقبلة , مع احد الفرق المشاركة في النهائيات.



    ويحدونا الامل في ان يظهر الصقور في هذه البطولة بالمظهر المشرف الذي يليق بهم وبوطنهم الذي كان له شرف تاسيس الاتحاد الافريقي لكرة القدم مع مصر واثيوبيا وجنوب افريقيا عام 1957.



    ونتطلع لان يحقق رفاق هيثم وسفاري , امالنا باكتساح الجابون في مباراة الافتتاح ومواصلة المشوار حتى النهاية والفوز باللقب , والتاكيد على انهم اهل لتمثيل الوطن وارتداء شعاره.



    ونحسب ان منتخبنا اذا وجد الدعم المعنوي والمادي المطلوب والتشجيع المتواصل من الجماهير الرياضية داخل الملاعب سيكون مؤهلا للذهاب بعيدا في هذه البطولة.



    الم يشرفنا هذا المنتخب , وبنفس لاعبيه الحاليين , امام غانا بكل نجومها المحترفين في اكبر واشهر الاندية الاوربية , في معقله بكوماسي ويتعادل معه سلبيا في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لنهائيات امم افريقيا 2013؟.



    الم يكن هو نفس المنتخب الذي فاز على الكنغو بهدفين نظيفين في نفس التصفيات خلال المباراة التي كان من الممكن ان تنتهي بنصف دستة من الاهداف لو وفق مهاجمونا في التسجيل؟.



    ولا ننسى ان اغلب عناصر هذا المنتخب , وبمدربه الوطني مازدا كانوا قد اعادونا للظهور في نهائيات امم افريقيا بعد اثنين وثلاثين عاما من الغياب .



    يضم منتخبنا اميز وافضل اللاعبين الموجودين في الساحة من الذين لا تنقصهم الرغبة في تحقيق البطولات واسعاد الجماهير , لذلك سنراهن على ان المجموعة الحالية ستكون قادرة على تحقيق احلامنا , اذا وظفت بالصورة المثلى.



    وعلى المدرب محمد عبدالله مازدا يقع العبء الاكبر في تعبيد سكة الصقور نحو الانتصارات , لانه الوحيد يملك مفاتيح التفوق والنجاح اذا عرف كيف يضع التشكيل السليم ويختار طريقة اللعب المناسبة.



    وننتظر منه ايضا ان يبتعد قدر الامكان عن اسلوب الموازنات والترضيات في اختيار التشكيلة , وينبغي ان يكون واقعيا وينظر لمصلحة المنتخب حتى لو استدعى الامر اختيار كل عناصر التشكيلة من ناد واحد.



    لان نجاح المنتخب في هذه البطولة سيحسب له , فشله كذلك , ومن قلوبنا نتمنى له وللصقور التوفيق في اكبر واهم بطولة يشارك بها منذ عقود.



    آخر الكلام



    لم يكن هناك ما يلفت النظر في برنامج مجموعة المستقبل التي يقودها الامين البرير والكاروري , ولم نسمع جديد من قادة التنظيم في المؤتمر الصحفي الذي عقدوه امس الاول حيث كان كلام المنصة كله مكررا ومحفوظا.



    الهلال لا يحتاج لتنظير فارغ وبرامج هلامية , بقدر ما يحتاج لبناء فريق قوي ومتوازن تكون لديه المقدرة على الفوز بالبطولات المحلية والخارجية.



    فهل ستستطيع مجموعة المستقبل بقيادة البرير والكاروري توفير الاموال اللازمة لتقديم فريق مهاب يستطيع الفوز بالبطولات الخارجية وتشريف السودان في المحافل الخارجية.



    مع من سيقف نائب البرير اللواء شرطة عبدالرحمن حسن اذا فازت مجموعتهم في الانتخابات .. مع فريق الهلال , ام مع فريق النسور الصاعد حديثا لدوري الاضواء حينما يلتقي الفريقان مع بعضهما البعض ؟.



    سعادة اللواء سيكون ملزما بتشجيع النسور (فريق الشرطة) في مواجهة أي فريق بالدرجة الممتازة حتى ولو كان الهلال , بالاوامر طبعا.



    (الهلال .. منتج آخر للبرير) .. جملة اطلعت عليها في عنوان لعمود للزميل الرائع محمد عبدالماجد , لم استوعبها او افهمها , الا بعد ان علمت ان امين الخزينة المرشح في قائمة البرير محمد المامون هو ابن شقيقة الامين البرير.



    احدث الخبر الذي نشرته عالم النجوم امس بترشح الارباب صلاح ادريس لرئاسة الهلال ردود فعل واسعة في الاوساط الهلالية , ورعبا في المجموعتين المتنافستين.



    قد يكون الارباب لا يملك العضوية التي ستمكنه من الفوز في الانتخابات , لكن عدم توفر مواصفات القيادة في المرشحين الآخرين لمنصب الرئيس (البرير والكاردينال) قد يعيده من جديد لكرسي الرئاسة.



    هل صحيح ان اشرف الكاردينال سينسحب من السباق , بعد ان رفضت المفوضية الطعن المقدم في عضوية الطائف والتحرير , وما هو راي نائبه اللواء عبدالله حسن احمد البشير؟.



    اين رئيس الهلال شيخ العرب يوسف احمد يوسف , واين الامين العام مالك جعفر , بل واين امين الخزينة الدكتور كرار التهامي من الاحداث الجارية في الهلال هذه الايام في السودان ومصر ؟.



    هل اقتنع الثلاثي بالتوقف عن الارسال , والابتعاد عن الهلال نهائيا ؟.



    فريق الهلال امانة اعناقكم حتى موعد قيام الجمعية العمومية وانتخاب مجلس جديد , فلا تهملوه او تتغافلوا عنه , وعن احتياجاته الاساسية .



    المهمة الاخيرة للثلاثي : اعادة الفريق من القاهرة باسرع وقت وباي وسيلة.

    Question

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين أكتوبر 23, 2017 5:27 am